سيدات فارسكور يتصدرن المشهد تأهبا للانتخابات الرئاسية
سيدات فارسكور يتصدرن المشهد تأهبا للانتخابات الرئاسية

“زاهي حواس” يُشارك في مؤتمر دعم السيسي في فارسكور  

كتب: عدلى خطاب

اصطفاف شعبى تشهده محافظة دمياط ، فى مؤتمرات دعم الرئيس السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث تتحول تلك المؤتمرات إلى تظاهرة فى حب الوطن، وذلك من أجل الاصطفاف خلف القيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التى بدأها الرئيس منذ توليه دفة البلاد، خاصة المشروعات العملاقة والكبرى التى دشنها خلال السنوات الماضية.
وتعهد مئات الآلاف من المشاركين فى المؤتمرات التى نظمتها الأحزاب والقوى السياسية وحملات دعم الرئيس السيسي، بالاصطفاف أمام اللجان لتأييد الرئيس، مشيدين بالمشاركة الإيجابية من المصريين المقيمين فى الخارج وحرصهم على التصويت، الأمر الذى يؤكد وعى الفراعنة بما يحاك بمصر وإصرارهم على دعم الرئيس للنهوض بأرض الكنانة ومحاربة الإرهاب الغاشم .

فيما نظمت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” مساء اليوم، مؤتمرا  شعبيا ،بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط ، لدعم الدولة المصرية ورد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة، شهد المؤتمر إقبالًا كبيرًا من النساء والشباب  .

 شارك الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، في مؤتمر دعم الرئيس  السيسي ، في مركز فارسكور بدمياط، بحضور محمد الماشطه منسق حملة من اجل مصر ومحمد سامي سليمان منسق حملة علشان تبنيها ومحمد الزيني وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، وممثلي ائتلاف دعم مصر،  والنائبة إيفلين متى، ومجدي البساطي منسق الحملة الرسمية في فارسكور، وعلي كيوان نائب منسق الحملة.

 وقال حواس خلال اللقاء، إنه لا بد من الحشد للمشاركة والتصويت في إنتخابات الرئاسة للحفاظ على صورة مصر عالميا ، والرد على الشائعات واستكمال ما تم من انجازات في مجالات الرياضة ، والفن ، والثقافة والسياحة ، وتطوير العشوائيات.

 وقال مجدي البساطي، في كلمته: “نريد رؤية هذا المشهد الحاشد أمام اللجان الانتخابية وأن نكون حملة شعبية للرد علي الهجوم التتاري على دولتنا مصر”.

 وأضاف: “نحن نخوض حرب أكبر من حرب 1973، حاليا وكل صوت هندلي به في لجان الاقتراع بمثابة رصاصة في قلب الأعداء ولابد من إثبات ذلك بالإدلاء بأصواتنا”.

 من جانبه، قال علي كيوان، “اجتماعنا اليوم لتأكيد دعمنا للسيسي لفترة رئاسية ثانية، ولرد الاعتبار للسيسي، ولنوجه رسالة للعالم بأكمله بأننا على قلب رجل واحد تخلل ذلك فقرات غنائية”.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك