تبادل الخبرات فى مجال رياض الاطفال يأتى لخلق جيل قوى 

حضانة الطفل الذكى أحد الصروح التعليمية الهامة فى محافظة دمياط ،تخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم وتعد أكبر مركز تعليمى متخصص للأطفال من سن 3-6سنوات على مستوى المحافظة.

استقبل عاطف جبر رئيس مجلس إدارة حضانة الطفل الذكى بكفر سعد وكفر سليمان البحرى بمقر الحضانة ، محيى الهنداوي رئيس مجلس

 إدارة حضانة أمل التعليمية الخاصة ترخيص تربية وتعليم بكفر سعد البلد اليوم الثلاثاء ، لتبادل الخبرات التعليمية فى مجال رياض الاطفال .

أشار محيى الهنداوي أن حضانة الطفل الذكى تخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم وتعد أكبر مركز تعليمى متخصص للأطفال من سن 3-6سنوات على مستوى المحافظة ،مما جعلها أحد صروح التعليم الهامة بالمحافظة التى تعتمد على الاخلاص واتقان العمل بروح الفريق 

واوضح جبر أن العملية التعليمية بالحضانة تعتمد على منهج رياض الأطفال ،والعديد من تدريبات الذاكرة السمعية والبصرية تنمية المهارات مما خلق مستوى تعليمى متميز جعل هناك إقبال كبير لأولياء الأمور من المناطق المجاورة على رأسها بندر كفر سعد للالتحاق بالحضانة.

وأشاد جبر بتعاون أولياء الأمور والأسر مع إدارة الحضانة السيدة مروة علوان التى لاتدخر جهدا فى خدمة العملية التعليمية لصالح رواد الحضانة .

وأشاد محيى الهنداوي بالمستوى التعليمي لدى أطفال حضانة الطفل الذكى والأنشطة والوسائل التعليمية المستخدمة وارتفاع مستوى النظافة الشخصية للأطفال والنظافة العامة .

لافتا أن هذا اللقاء يأتى لتبادل الرؤي والأفكار لخلق جيل متميز تعليميا وتربويا ، عن طريق عدد من الأنشطة واللقاءات الحوارية التى تسلط الضوء على النماذج الإيجابية في رياض الأطفال و مختلف المجالات.حضانة الطفل الذكى

ذات صلة : حضانة أمل التعليمية الخاصة بكفر سعد البلد تكرم الأم المثالية فى عيدها.. “صور”

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك