حزب المؤتمر بقيادة الخلوق يوسف العلمي أمين عام الحزب

الحياة السياسية داخل الأحزاب تختلف من حزب لآخر ،ولكن في دمياط نجد حزب المؤتمر بقيادة الخلوق يوسف العلمي أمين عام الحزب يتفوق على الجميع ويبحث دائما عن الحقوق .

وعندما وجدوا أن أبطال  دمياط فى كمال الأجسام  ، لم يلتفت لهم أحد رغم الانجازات التي حققوها وقرروا ،إقامة احتفالية كبرى لأبطال كمال الأجسام .

تم فيها تكريم الأبطال في حضور حشد كبير من الرياضيين الشخصيات العامة وبحضور الدكتور محمد سامى سليمان ، مسئول شرق الدلتا لحزب مستقبل وطن والذي أكد خلال كلمته دعمه دوما للرياضة والرياضيين بدمياط.

وكذلك شارك حزب مصر الحديثة في تلك الاحتفالية بحضور نخبة من هيئة الحزب بالمحافظة وأكد فهيم منير أمين عام الحزب بدمياط خلال كلمته شكره لحزب المؤتمر الذي يعزف سيمفونيه رائعه في كل المجالات بدمياط وأنه له السبق ، في الاهتمام بتلك اللعبه التى لاقت الإهمال من الجميع وأرسل فهيم منير برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة .

وكذلك برقية تهنئة للدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط ، وشعب دمياط الكريم بهذه المناسبة وقد وجه يوسف العلمي الأمين العام لحزب المؤتمر الشكر للحضور ولرئيس نادى دمياط الرياضي على استضافته ودعمه للرياضة .

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك