حفل لــ” تكريم الأم بمدرسة الاسماعيلية الاعدادية بكفر سعد

كتب : وسام وهدان
نظمت ادارة مدرسة الاسماعيلية الاعدادية برئاسة عبير الحضري مديرة المدرسة احتفالية كبرى احتفالا بعيد الأم .

شارك في الاحتفالية عدد كبير من قيادات التعليم بالإدارة التعليمية بكفر سعد ، ورجال المتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط ، وعدد من مديري المدارس الاعدادية التابعة للإدارة ، بهدف تقوية الروابط الاجتماعية بين الأبناء وأمهاتهم، وتقديم باقة شكر وعرفان لا تقتصر على الأمهات، وإنما قد تمتد إلى كل من يقوم مقام الأم في التربية وحسن الرعاية.

وفى لفته انسانية قررت عبير الحضرى مديرة المدرسة الغاء فقرات الحفل الاستعراضية وفقرات الأغاني ، وذلك لوفاة أحد أبناء القرية المرحوم والد الطالب عمار طه فوده ، الطالب بالصف الثالث الاعدادي بالمدرسة .

وقامت ادارة الحفل بانهاء فعالياته بتقديم شهادات تقدير للطلاب الفائقين ودروع شكر لمديرة المدرسة ولمعلمين والمعلمات ، تقديرًا لمجهوداتهم لخدمة العملية التعليمية ودعمهم المعنوي المستمر للوصول لمستوى تعليمى متميز، لتختتم الفعاليات بتكريم الحاجة أم محمد العاملة… تقديرا لمجهوداتها واخلاصها في العمل داخل المدرسة وتقديم الهداية لأولياء الأمور، متمنيين لهم استمرار العطاء.
ومن ناحية أخرى قامت السيدة وسام العوادلي معلمة اللغة العربية بتكريم طلاب الصف الأول الحاصلين علي الدرجات النهائية في امتحان نصف العام في مادة اللغة العربية .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك