تظلمات البطاقة التموينية
الدكتور علي المصيلحى وزير التموين

كشفت وزارة التموين أن طلبات تظلمات البطاقة التموينية  تُقدم من قبل مديرية التموين لديوان عام الوزارة إلى مستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

وفيما يلي تستعرض «صوت الشعب » كيفية تقديم تظلمات البطاقة التموينية والأوراق المطلوبة كيفية تقديم تظلمات البطاقة التموينية عبر دعم مصر

– يتم تسجيل الدخول عبر موقع دعم مصر من هنا، ثم اختيار خدمة تظلمات من القائمة.

– يتم كتابة بيانات صاحب البطاقة التموينية كاملة.

– كتابة رقم البطاقة التموينية.

– كتابة أسباب التظلم لدى صاحب البطاقة التموينية.

– تسجيل رقم التليفون الخاص بالشخص أو البريد الإلكتروني للتواصل.

كيفية تقديم تظلمات البطاقة التموينية من خلال مكاتب التموين

– التوجه إلى المكتب التمويني التابع له صاحب البطاقة التموينية، واتباع الخطوات التالية.

– ملء استمارة أداء الخدمة التموينية لكتابة التظلم، مع إرفاق صور من بطاقات الرقم القومي لجميع المستفيدين، وتسليمها لمكتب التموين.

– كتابة رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية أو أحد المستفيدين المقيدين بها.

المستندات المطلوبة من أجل تقديم تظلمات بطاقة التموين

بالنسبة لمن يريد التظلم بسبب مرتبات حكومية عالية، عليه تقديم بيانًا بمفردات إجمالي المرتب من جهة العمل أو من التأمينات أو المعاشات، وذلك لكل الأفراد المستفيدين من البطاقة التموينية، وصورة البطاقة التموينية.

وبالنسبة لمن يقعون تحت بند سيارة موديل حديث 2018 فأكثر، يجب عليهم تقديم شهادة معتمدة من إدارة المرور التابع لها صاحب البطاقة التموينية تفيد بأن صاحب البطاقة أو أحد المستفيدين منها لا يمتلك سيارة أو يمتلك مع تحديد نوع الموديل، وصورة البطاقة التموينية.

يذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير ‏التموين ‏والتجارة الداخلية، أصدر قراراً وزارياً بقبول طلبات تظلمات البطاقات التموينية لمن ‏جاءت لهم رسالة على بون الصرف سواء كانوا أصحاب مرتبات حكومية عالية أو ملاك ‏سيارات حديثة 2018 فأكثر

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك