رئيس حزب مصر أكتوبر

كتب /محمد رضا

صرحت الدكتورة جيهان مديح في بيان لها أن أسماء مقرري لجنة الحوار الوطني تتمتع بثقل سياسي ومواقف وطنية حيث أعربت رئيس حزب مصر أكتوبر عن تفاؤلها من اختيارات مقرري لجان الحوار الوطني وعددهم ١٢مقررا المحاور الثلاثة الأساسية.

موضحة أنها تتميز بالتنوع والكفاءة وغلب على اختيارها شخصيات مهتمة بالشأن الوطني العام بعيدا عن أهوائهم الشخصية الأمر الذى يضفى حالة من الاطمئنان في قدرتها على إدارة المناقشات داخل اللجان بديمقراطية والوصول لاتفاق محدد عبر توافق المشاركين وتميزها في رصد نقاط الاتفاق .

وقالت مديح أيضا أن اختيار تلك الأسماء سيدفع بخطى الحوار الوطني إلى الأمام وتحقيق أهدافه نحو صبغة أولويات العمل الوطني ورؤى دعم مسيرة الإصلاح مشيرة إلى الحوار الوطني يمثل أحد ركائز الجمهورية الجديدة ، التي تسعى الدولة لتأسيسها بقيادة الرئيس السيسي لبناء مستقبل واعد للشعب المصري .

وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر أن الحوار الوطني جاء في توقيت مهم جدا ليكون بين مكونات المجتمع المصري ويعد بمثابة آلية توافقية بين كافة الأطراف فى بناء جمهورية ٣٠يونيو.

وأوضحت أن مسار الحوار الوطني مبشر بالخير للغاية مؤكدة أن اختيار ١٢مقرر خطوة شاملة وموسعة يضم مختلف الأطياف والحوار الوطني يشمل كافة القضايا التي طالبت بها القوى الوطنية والسياسية والمجتمعية موضحة أن الكل يترقب نتائج جيدة للغاية تساعد فى المضى نحو مستقبل أفضل لوطننا الحبيب مصر .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك