مكتب : صوت الشعب

وجه أحمد البرعى المحامى إنذارا على يد محضر لمدير مكتب العمل بصفته ، خلف شركة شمال كهرباء دمياط ،   يحمله فيه مسئولية ما يحدث من أضرار جسيمة على عدم قبول شكوى موكلي احمد على على حمودة  حارس الأمن ، فى محطة الصرف الصحى  بالبصارطة دمياط  ، بسبب  وقف صرف راتبه لمدة عامين  .

كان احمد على حمودة  ، قد توجه لمكتب العمل فى شهر مايو2016 ، وذلك لتقديم شكوى ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط ، وذلك لكونه حارسا يعمل بمحطة الصرف الصحى بالبصارطة منذ عامين ولم يتقاضى راتبه ، الا أن المنذر إليه رفض تحرير الشكوى للطالب بالمخالفة لقوانين العمل .

أكد الطالب على مكتب العمل قد خالف القانون بعمل تحرير المحضر للطالب وان الطالب سوف يلجأ للنيابة العامة وذلك لتحرير محضر بالواقعة .

وان لجوء الطالب الي النيابة العامة لايمنعه من التقدم الي مكتب العمل ، وذلك لتحرير المخالفة المرتبكة من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحى من عدم صرف الراتب منذ عدة سنوات .

وقال الإنذار إن الطالب ينبه على المنذر إليه بعمل المحضر ،وعدم المجادلة فى ذلك ، حيث أن الطالب يطبق القانون وان المنذر إليه هو من يخالف القانون ، لاسيما وان الطالب قد تقم بعدة شكاوى للجهات الرسمية وللدكتور  اسماعيل طه محافظ  دمياط .

يذكر أن الطالب يعمل حارس أمن منذ 7 سنوات وتقاضى راتب 800 جنيه لمدة 6شهور وبعدها لم يتقاضى أى راتب