الحد الأدنى للمرتبات 1500 جنيه وزيادة المعاشات  10 : 15 %

صرح مصدر حكومي مسئول أن الحكومة تدرس في الوقت الراهن القيام برفع الحد الأدنى للمرتبات ليصل 1500 جنية، نظراً لارتفاع الأسعار وخصوصاً مع تحرير سعر الصرف للجنية المصري أمام باقي العملات الأجنبية وزيادة أسعار بعض السلع الأساسية والمنتجات البترولية

وأفاد أن رئاسة مجلس الوزراء بقيادة المهندس شريف إسماعيل قد وافقت بشكل مبدئي علي الزيادة وجاري تطبيقها في بداية العام المقبل 2017.

وكشف المصدر أنه بخصوص المعاشات جاري زيادتها بمعدل 10 : 15 %  خلال الفترة المقبلة ،وبهذا تعد خطوه جيدة لرفع المعاناة عن كاهل الشعب المصري، وخصوصاً فئة محدودي الدخل.

ومن المتوقع أن يصل الدعم المقرر للفرد إلي 35 جنيهاً تحت إشراف وزاره التموين، وأنه من مخططات الحكومة افتتاح 250 منفذ بيع ‘‘سوبر ماركت‘‘ تقوم علي خدمة المواطنين دورها الأساسي هو تيسير وصول السلع التموينية لمستحقيه.

1 تعليقك

  1. هذه املاك اجدادى هذا الراجل كذاب اشر القدس عربيه ومصريه املاك مورثى الاعلى السلطان الاشرف خليل بن شاهين غرس الدين الشيخى الصفوى الظاهرى برقوق وابنه الزينى عبد الباسط بحجج شرعيه موجوده بدار الوثائق القوميه بالقاهره وموجوده بالاوقاف الفلسطينيه واكبر دليل المدراس الباسطيه فى القدس مساحتها7500 متر ملاصقه للحرم القدسى علاوه على قرية صور باهر يغتصبها ويضع يده عليها ال جار الله على انهم من ال الزينى ارسلنا للاوقاف المصريه والفلسطينيه ولمحمود عباس ورفضو يردو ممتلكاتنا هناك200 مليار دولار وللاسف كل الاعلامؤيد ومعارض رفض يناقش هذا الامر حتى موقع الشعب ناشر المقال رفض يعمل تحقيق صحفى ووزير الاوقاف ورئيس مجلس ادارة هيئة الاوقاف رفضو ارسال المستندات للمحكمه القضيه143لسنة 2011 مدنى كلى حكومه المنصوره والمحاله من محكمة شرعى كلى المنصوره الى هذه المحكمه برقم1668لسنة1995
    مصر
    عربية وعالمية
    “ليبرمان” زاعمًا: القدس ستبقى لنا للأبد
    منذ 12 ساعة عدد القراءات: 256
    8
    “ليبرمان” زاعمًا: القدس ستبقى لنا للأبد
    قال وزير حرب الاحتلال الصهيوني ، “افيجدور ليبرمان” ، تعقيبًاعلى قرار مجلس الأمن الدولي الذي أدان المستوطنات الصهيونية: ” مع مطلع عيد الشموع سنذكر مجلس الأمن و باقي أمم العالم بأن أول شمعة اضئيت بمناسبة عيد الشموع ( الحنوكا) اضئيت في القدس”.
    و نقل موقع المستوطنين العبري عن “ليبرمان” قوله: ” إن القدس مثلها مثل مناطق المستوطنات فالقدس، لنا للابد وأي قرار يصدر من أي مكان كان لن يغير ذلك”.

Comments are closed.