الجمعية تتحمل نفقات وعمل التوصيلات لمنازل غير القادرين تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي 

وقعت جمعية الباقيات الصالحات بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ،تقوم بمقتضاه الجمعية ، بتوصيل مياه الشرب النقية لمنازل غير القادرين في قرى أطفيح ،والصف ،بمحافظة الجيزة .

وقع بروتوكول التعاون عن الباقيات الصالحات الدكتورة مروة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ، وعن الشركة مياه الشرب مهندس حنفى محمد حنفى رئيس مجلس إدارة الشركة ، وحضر توقيع البروتوكول اللواء محمد راضى مدير المشروعات بالجمعية .

وفى كلمته في احتفالية توقيع البروتوكول ، أشاد المهندس حنفى محمد حنفى بدور جمعية الباقيات الصالحات ،في%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%81 الارتقاء بمستوى معيشة الاسر غير القادرة في القرى الاشد احتياجا ، ودعا كل الجمعيات الأهلية النشطة إلى الاقتداء بالباقيات الصالحات في النزول للقرى ودراسة احتياجاتها وتلبية هذه الاحتياجات ، والتى من أهمها وصول مياه الشرب النقية إلى هذه المنازل .

ومن جانبها أكدت الدكتورة مروة ياسين على أن نشاط جمعية الباقيات الصالحات ،في توصيل ميه الشرب النقية إلى منازل اسر غير القادرين بالقرى الاشد احتياجا هو نشاط تقوم به الجمعية ، من منطلق دعمها المستمر لشرائح غير القادرين ، وتنويع هذا الدعم بحيث يشمل انشطة خيرية غير تقليدية ، تساهم بشكل فعلى في تغيير مفردات حياة هذه الاسر .

وأوضح اللواء محمد راضى مدير المشروعات بالباقيات الصالحات ، أن بروتوكول التعاون يشمل قيام الجمعية بتحمل نفقات وعمل التوصيلات لمنازل غير القادرين ، في قرى مركزى اطفيح والصف ، وان الجمعية سوف تبدا العمل فورا في عمل التوصيلات لهذه المنازل،  وان اختيار المنازل التى سوف يتم توصيل مياه الشرب النقية لها يتم تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي ، ووفقا لمعايير محددة تضمن وصول دعم الجمعية في هذا النشاط الخيرى إلى الاسر الاشد استحقاقا واحتياجا.