خروج العرب من المونديال 

حسم المنتخب الأوروجوياني الشوط الأول متفوقًا على نظيره السعودي بهدف سجله نجم برشلونة لويس سواريز بعد متابعة لعرضية زميله كارلوس سانشيز، مستغلاً خطأ فادحًا مشتركًا بين الدفاع والحارس محمد العويس بالدقيقة 23، وسط حضور جيد وسيطرة من الأخضر خلال الـ45 دقيقة الأولى وتهديد للمرمى الأوروجوانى ولكن دون أي فائدة.
في الشوط الثاني، واصل المنتخب السعودي حضوره الجيد من ناحية السيطرة على الكرة ولكنه لم يستطع تسجيل أي هدف، وحضرت الأوروجواي بعدد من الهجمات على المرمى السعودي ولكن الدفاع والحارس العويس كانا في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز أوروجواي على السعودية بهدف نظيف.

ليتلقى المنتخب السعودي خسارته الثانية بعد الافتتاحية أمام روسيا بخماسية نظيفة، ويودع بشكل رسمي مونديال روسيا من الدور الأول، ليرافق نظيره المصري الذي سقط بالأمس أمام المضيف الروسي بثلاثة أهداف لهدف وخسر للمرة الثانية بعد الأوروجواي بهدف نظيف بالمباراة الأولى، وستكون مباراة الديربي العربي بين السعودية ومصر من أجل تحسين صورتهما بالبطولة قبل مغادرة روسيا.
يودع الثلاثي العربي مصر والسعودية والمغرب مونديال روسيا بشكل رسمي، إذ تلقت المغرب خسارة ثانية أمام البرتغال بطلة أوروبا 2016 ظهر اليوم بهدف دون مقابل بعد الأولى على يد إيران بهدف ضمن المجموعة الثانية.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك