الرئيس . عبد الفتاح السيسى

الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي .. لليوم الثالث على التوالى مستمرة فى تلقى أسئلة وإستفسارات المواطنين الموجهة إلى الرئيس فى مختلف المجالات، الصفحة خصصها منتدى الشباب لذلك بعنوان “اسأل الرئيس”، وتستمر فى تلقى الأسئلة حتى منتصف الشهر الجارى، وسيجيب عليها الرئيس يوم 15 يناير.

ويتلقى الرئيس أسئلة المواطنين بشأن كل ما يتعلق بفترة رئاسته الأولى التى بدأت فى يونيو 2014 عقب فوزه فى الانتخابات بنسبة 96.91% من أصوات الناخبين الذين شاركوا، فيما تنوعت أسئلة المواطنين على صفحات الرئيس اليوم، ما بين مشاكل النظافة ومطالب بتطوير وسائل النقل.

وطرحت المواطنة “تونا محجوب” تساؤل حول تطوير وسائل المواصلات فى محافظة الإسكندرية وخاصة الترام والقطار، مؤكدًا أنهم يعانون من سوء الخدمة والتاخير فى المواعيد، فيما طرحت مشكلة أخرى خاصة بأسعار الأسماك وأسباب ارتفاعها على الرغم من المجهودات الكبيرة فى مجال الاستزراع السمكى.

الرئيس عبد الفتاح السيسى

أما المواطن “رامى يحيى” أرسل استغاثة وطلب للرئيس بتوفير فرصة عمل له ليتمكن من تحمل مصروفاته، لافتًا إلى أنه لديه 37 عاما، ولا يعمل ولم يقم بتكوين أسرة حتى الآن، أما المواطنة حنان طلعت طرحت مشكلة النظافة فى محافظات مصر، مطالبة باستغلال القمامة لأنها ثروة مهدرة.

ومن جانبه، تسائل المواطن البيومى مصرى عن دور وزارة التموين والمجالس المحلية فى مراقبة الأسعار فى الأسواق بعد الانفلات الكبير وعدم الالتزام بالتسعيرة التى وضعتها وزارة التموين على المنتجات، كما تسائلت المواطنة شيرين منصور عن وجود خطة قومية لتشجيع الشباب على اختراق الصحراء لتعميرها وتطويرها حتى يزداد شعورهم بالإنتماء لوطنهم قائلة :” فمن يتعب فى شىء يحبه ويحافظ عليه”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أطلق مبادرة جديدة لإستقبال أسئلة المواطنين خلال الفترة من 10 حتى 15 يناير الجارى.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك