تمكن فريق البحث الجنائى المكلف من اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط بقيادة اللواء السيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى من كشف غموض مقتل عادل الصواف تاجر موبليات والذى لقى مصرعة مصابا بطلق نارى أمام منزلة، والقبض على المتهم.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ” المدعو أحمد زكريا سعد حسين السعدنى  45 عاما صاحب صيدلية الاقصى، وأكدت التحريات أن المتهم يوجد بينه وبين المجنى عليه خلافات بسبب الميراث، حيث أن المتهم متزوج من شقيقة المجنى عليه والتى طلبت ميراثها تكرارا من شقيقها المجنى عليه باعتبارة كبير الأسرة بعد وفاة والدها، وفى الأونة الأخيرة احتدم الخلاف بينهم فقرر المتهم الانتقام من المجنى عليه بالتخلص منه بالقتل.

مدير أمن دمياط ورجال البحث الجنائى

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها كما ضبط بإرشاده بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12مم و38 طلقة من ذات العيار وطبنجة حلوان عيار 9مم بدون أرقام وعدد 24 طلقة من ذات العيار والخزينة الخاصة بها.

كما اعترف المتهم أن الأسلحة المضبوطة هى المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12377 جنايات قسم ثان دمياط وجارى العرض على النيابة.