فريق االنادى الأهلى

تقدم الأهلي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، بعدما لعب حسين الشحات عرضية من داخل منطقة الجزاء لعمرو السولية ليضعها برأسه في شباك الضيوف.

حصل حسين الشحات على ركلة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة 15، وتولى علي معلول تسديدها ولعب تسديد مباشرة تجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

سنحت فرصة مضاعفة النتيجة أمام أجايى بعدما أرسل محمد هاني عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 21 استقبلها اللاعب النيجيري بكرة مباشرة بالكعب لكنها ذهبت في يد الحارس.

وضاعف علي معلول النتيجة فى الدقيقة 23 بعد هجمة بدأت من حسين الشحات الذي لعب عرضية من الجانب الأيمن استقبلها أجايى على الصدر ثم هيئها إلى ناصر ماهر الذي لعبها إلى اللاعب التونسي ليصوبها يسارية في الزاوية الأرضية البعيدة.

أضاف أجايى الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعدما تبادل معلول التمرير مع ناصر ماهر ولعب عرضية أرضية للمهاجم النيجيري الذي صوبها يمينية من لمسة واحدة في الزاوية الضيقة.

وأحرز كريم “نيدفيد” الهدف الرابع في الدقيقة 33 بعدما راوغ حسين الشحات من الجانب الأيمن ولعب عرضية أرضية اسقبلها اللاعب الشاب من لمسة واحدة ولم تفلح محاولة الحارس في التعامل معها لتسكن الشباك.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك