أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل 99 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد ، ليصل إجمالي عدد الحالات المسجلة 1203 حالة حتي الآن .

وأوضح المتحدث باسم الوزارة في التقرير اليومي لفيروس كورونا المستجد أنه تم تسجيل حالتي شفاء ليبلغ إجمالي الحالات التي تعافت في السعودية 37 حالة ، كما توفيت حالة أخري ليبلغ الإجمالي 4 وفيات.

وأضاف المتحدث باسم الوزارة أن المملكة من بين أفضل 10 دول في إجراء الفحوص المخبرية الجينية الدقيقة ، كاشفا عن إجراء 51 ألف فحص على الأراضي السعودية حتي الآن .

في السياق ذاته قالت وزارة الداخلية السعودية في بيان إنه سيتم تمديد تعليق نشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات حتى إشعار آخر .

وقال مصدر بالوزارة : “انطلاقًا من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين. ولما يتطلبه الوضع الراهن من استمرار اتخاذ الإجراءات الاحترازية الموصي بها من قبل الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا “.

وأضاف “تقرر تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية، عدا الجهات المستثناة، وذلك حتى إشعار آخر. وتمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات في القطاع الخاص، وذلك حتى إشعار آخر”.

 

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك