فريق الزمالك وولايتا ديتشا

الزمالك يخسر أمام ولايتا ديتشا بضربات الترجيح 

خسر فريق نادي الزمالك أمام بطل إثيوبيا 4-3، بضربات الترجيح بعدما تعادل في مجموع المباراتين 3-3 مع ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا.

وأهدر الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد العزيز ضربتي جزاء.

وتقدم الزمالك عن طريق أحمد مدبولي في الدقيقة 45 ثم الهدف الثاني في الدقيقة 48، ثم أحرز عبد الصمد عثمان هدف لفريقه ديتشا في الدقيقة 52.

جاء هدف الزمالك عن طريق أحمد مدبولي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وسيطر الزمالك علي مجريات اللعب من بداية اللقاء، وأتيحت فرص أمام باسم مرمي، إلا أن استعجاله ينهيها بعيدة عن مرمي المنافس.

وجاءت الدقيقة 45، لتشهد ضربة جزاء لصالح الزمالك، لاصطدام الكرة بيد مدافع ولايتا ديتشا، ليسددها أحمد مدبولي محرزًا الهدف الأول.

استطاع لاعبي الزمالك حسم الدقائق الأولي وضغط علي دفاعات ديتشا وأحرز مدبولي الهدف الثاني قبل أن يأتي الرد سريعا للاعب ديتشا.

أضاف أحمد مدبولي لاعب الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 48، خلال مواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي، بإياب دور الـ 32 بالكونفيدرالية.

وجاء الهدف، من مراوغة أحمد مدبولي للاعبي ولايتا ديتشا الإثيوبي، ثم سدد كرة قوية بقدمه اليسري لتسكن شباك حارس ولايتا ديتشا.

وأحرز عبد الصمد عثمان الهدف الأول لنادي ولايتا ديشا في شباك الزمالك في الدقيقة 52.

وجاء الهدف من كرة عرضية للضربة الحرة المباشرة من تيفسو الياس، نفذها داخل منطقة الجزاء مع خطأ من الشناوي في إبعاد الكرة بشكل سليم لتتهيأ أمام عبد الصمد عثمان الذي قابل الكرة برأسية في المرمى لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة يحكم الفريقين لركلات الترجيح حسم بطاقة التأهل بعدما حقق ديتشا فوز علي الزمالك فى إثيوبيا بنفس النتيجة.

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك