الرئيس عبد الفتاح السيسى

الرئيس يتفقد منطقة الخزانات الاستراتيجية

صرح السفير/ بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن جولة السيد الرئيس فجر يوم الخميس بمنطقة هضبة الجلالة تضمنت مدينة الرخام والجرانيت بالجلالة التي تضم 8 مصانع رخام بطاقة إجمالية 24 مليون متر مربع سنوياً، ومصنع جرانيت بطاقة مليون متر مربع سنوياً.

 حيث تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي  ، منطقة الخزانات الاستراتيجية التي تشمل 6 خزانات تكديس للمياه بطاقة إجمالية 120 ألف متر مكعب تكفي للاستهلاك لمدة يوم واحد.

وتوجه الرئيس إلى منطقة هضبة الجلالة فجرا، لمتابعة الأعمال هناك حيث تمثل المنطقة مشروعا قوميا كبيرا، به محطة تحلية مياه بإجمالي 4 رافعات للمياه.

 

كما تفقد الرئيس  أول 3 مصانع تقام في مصر لمستلزمات إنتاج الرخام والمنتجات الخرسانية التي تقام من هالك الرخام، حيث تم الانتهاء بالكامل من المصنع الأول الذي بدأ بالفعل التشغيل والإنتاج، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المصنعين الآخرين في 30 يونيو 2020.

وقد قام الرئيس كذلك بالمرور على جامعة الجلالة التي تشمل بخلاف إدارة الجامعة عدد 14 كلية في مختلف التخصصات، منها الزراعة والغذاء، والعمارة، والعلوم الطبية المساعدة، بالإضافة إلى مركز دولي للمؤتمرات وإسكان للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك