الكاتب الصفى مجدى سبلة رئيس مؤسسة دار الهلال والدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب واللواء محمد الزينى عضو مجلس النواب

دمياط تشهد .. مؤتمراً كبيراً لدعم الرئيس السيسى، في مدينة السرو بمركز الزرقا

سبلة .. الاحتشاد أمام الصناديق “فرض عين”على كل مصري مخلص

نظمت حملة “كلنا معاك” مؤتمرا كبيرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مدينة السرو مركز الزرقا، حضره الآلاف من أبناء المدينة، وعدد من اعضاء مجلس النواب، على رأسهم اللواء محمد الزينى، ومجدى سبلة رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار الهلال الصحفية ، ومدير الحملة المستشار محمد الماشطة.

ودعا مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال الجماهير المحتشدة في مؤتمر الحملة الرسمية للرئيس أن ينتبهوا إلى ما يراد ويدبر للمشهد الانتخابي وأن الاحتشاد أمام الصناديق هو الحل الوحيد لإجهاض هذا المخطط وإخراس تلك الألسن الكذوبة.

مؤكدا أن الحشد للانتخابات المقبلة واجب على كل مصري مخلص مطالبا بألا يكتفي كل فرد بصوته بل يحشد الأصوات من حوله حت نمر بالمشهد الانتخابي بما يليق بمصر وشعبها العظيم.

وقال وليد صلاح التمامى منسق الحملة الرسمية بمركز الزرقا، إن الرئيس السيسى وقف إلى جانب الشعب المصرى فى “30 يونيو” ويواجه الإرهاب والعديد من التحديات، وواجب الشعب أن يقف بجانبه حتى يعبر بمصر إلى بر الأمان، مطالبا الجميع بالخروج لصناديق الاقتراع ليستمر السيسى رئيسا لمصرنا الحبيبة للاستمرار فى تنمية الوطن.

وقال محمد الزينى عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط إن مصر كانت يدا واحدة فى حرب أكتوبر كما وقفت يدا واحدة فى مواجهة الإخوان، ولا بد أن يقف الشعب يدا واحدة خلف قيادته السياسية والجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب.

بينما قال الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب الفترة الماضية: تمكن منا بعض الخارجين عنا ولكن شاء الله أن يحفظ مصر بجيشها ورجال شرطتها ويحفظها بحكمة قادة الجيش العظماء الذين يعرفون قيمة البلد.
وكرم المؤتمر أمهات وعائلات شهداء مدينة السرو ومركز الزرقا، وهم على محمد على الكاشف الجديدة، محمد عبد السلام عيسى، من قرية ميت الخولي عبد الله، محمد عصام عطية من قرية ميت الخولى عبد الله، أحمد العربي رزق حماد، من قرية الباز.

-النائب-اسامة-العبد
الكاتب الصحفى -مجدى-سبلة

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك