كتب – هارون نصر :

شهدت الأوساط السياسية والشبابية بمحافظة دمياط حالة من الابتهاج والترحيب ، بقرار النيابة العامة اليوم بالإفراج عن الشباب التسعة المتهمين في قضية التظاهر بدون تصريح في ذكري تحرير سيناء ، بعد أن سادت الأيام القليلة الماضية حالة من الحزن والتضامن بين الشباب وقطاعات من الرأي العام مع المتهمين ، خاصة وأنهم لا علاقة لهم بجماعة الإخوان الإرهابية .

وأمرت النيابة العامة بدمياط ، برئاسة المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات دمياط ، بإخلاء سبيل المتهمين التسعة ، بكفالة قدرها 5 آلاف  جنيه لكل متهم ، علي ذمة تحقيقات النيابة في القضية .

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض علي المتهمين ، وهم : شادى التوارجى، منسق حملة حمدين صباحى المرشح الرئاسي السابق بدمياط، ومحمد عادل أبو سعدة ، ومنذر معتز موسى ، ومصطفى بكر ، ومعتز عوض ، ومحمود محمد صلاح ، وعبد الرحمن عادل زغلول ، ووحيد فايز ، ومسعد الفار ، ومحمد عبد الوهاب ، خلال مشاركتهم فيما سمي بتظاهرات ” الأرض والعرض ” في ذكري تحرير سيناء الاثنين الماضي . وتم إحالتهم للتحقيق أمام النيابة العامة ، التي أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، ثم تجديد حبسهم 15 يوما آخرين ، قبل أن تصدر النيابة قرارها اليوم بالإفراج عنهم .

2 تعليقات

Comments are closed.