د.اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

كتب – احمد عبد الله :

 

شهدت الوحدة المحلية لقرية كفر سعد البلد التابعة لمركز ومدينة كفر سعد واقعة مثيرة للدهشة والأسف ، حيث بدأت احدي الموظفات العاملات بالوحدة إضرابا عن الطعام واعتصمت بمقر الوحدة اعتراضا علي قيام رئيس المدينة بنقلها تعسفيا بسبب تواصلها مع المحافظ من وراء ظهره .

كان المحاسب محمد صديق رسلان رئيس مدينة كفر سعد قد قرر نقل عزيزة عبد الله القاضي مسئولة التنظيم بالوحدة المحلية لقرية كفر سعد البلد إلي قسم البيئة بنفس الوحدة بعد أن تواصلت مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط وطلبت منه تكليف احد الموظفين لمعاونتها في أعمال قسم التنظيم ، لاسيما وان القرية من اكبر قري المركز ولا يستطيع موظف واحد القيام بأعباء التنظيم بمفرده فيها .

ووعدها المحافظ بالحل قائلا ” أدرك ما تعانيه وسيتم عمل اللازم فورا ” وطلب من صديق دراسة طلبها والإفادة بما تم ، إلا أن صديق الذي استاء من تواصلها المباشر مع المحافظ لم يحرك ساكنا . فعاودت الاتصال بالمحافظ عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فكلف المحافظ السكرتير العام اللواء فايز شلتوت بالاجتماع مع صديق وحل المشكلة ، وترتب علي ذلك الاجتماع نقلها تعسفيا إلي قسم البيئة من وراء ظهرها وبدون توقيعها بالعلم ، وذلك عقابا لها علي تواصلها مع المحافظ تجاوزا لرؤسائها المباشرين .