د .نبيل دعبس

أمين عام مصر الحديثة بدمياط :

غلق قنوات الفتنة أمن قومى ..ويدعو المحافظ للتواصل مع الأحزاب السياسية

كتبت : أسماء البسيونى

أكد فهيم منير أمين عام حزب مصر الحديثة بمحافظة دمياط ، أن المرحلة القادمة سوف تشهد حراكا سياسيا في الشارع المصري ، تمهيدا لإعداد القوائم الانتخابية للمحليات ، والتي باتت على الأبواب بعد إقرار القانون . وأوضح أن الحزب يدخل الانتخابات من خلال تحالف دعم مصر، وان الحزب قد انتهى منذ عدة شهور من إعداد قوائمه بمعظم أنحاء المحافظة وقال فهيم أن الاختياراتسم بحيادية تامة طبقا للمعايير التي أعدها الحزب برئاسة الدكتور نبيل دعبس رئيس الحزب وهيئة مكتب الحزب.

فهيم منير أمين عام حزب مصر الحديثة

وانتقد أمين الحزب بدمياط الحكومة المصرية فى عدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد قنوات الفتنة المأجورة ، التي تبث سمومها لزعزعة الأمن المصري .

وطالب فهيم منير بضرورة عدم بث تلك القنوات بمصر ؛لأن ذلك يمس الأمن القومي المصري ، ودعا أمين الحزب بدمياط محافظ دمياط للتواصل مع الأحزاب السياسية بالمحافظة ، تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية الذي يسعى بأن تعمل الأحزاب في جو ديمقراطي ومناخ سياسي من أجل صالح الوطن ، مشيرا أنه هناك قصور شديد في الرقابة على الأسعار بالأسواق الدمياطية ،وطالب بضرورة تكاتف الجميع  في تلك المرحلة من أجل البناء والتنمية الاقتصادية التي بدأها الرئيس السيسى للنهوض بالدولة المصرية .