استلام ٢٥ وحدة من وصلات القلب بمشاركة مجتمعية من الفرعونية للبترول وجمعية الأورمان

بعد توريد ١٨ وحدة من مؤكسدات القلب..محافظ دمياط تعلن : الانتهاء من قوائم الانتظار بحالات جراحات القلب المفتوح بمركز القلب بدمياط 

أكدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أن مركز القلب والجهاز الهضمى بالمحافظة من أهم المراكز الطبية بجراحات القلب والجهاز الهضمى حيث حقق معدلات انجاز عالية بجراحات القلب المفتوح و قسطرة القلب والقسطرة الطرفية ، هذا إلى جانب حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالمستشفيات التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة فى علاج حالات القسطرة الطرفية

واعلنت أنه سيتم تسليم عدد ٢٥ وحدة من وصلات القلب وذلك بمشاركة مجتمعية من الشركة الفرعونية للبترول بالتعاون مع جمعية الأورمان ، والمقرر توريدهم لصالح مركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط..

جاء ذلك بحضور الشيماء عبد المعطى مدير مديرية التضامن الاجتماعي و.د. وليد أبو الخير مدير مركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط ، وعبد الخالق عبد العظيم مدير المشروعات بفرع جمعية الأورمان بمحافظتى دمياط والدقهلية .

وأشارت د.منال عوض ” محافظ دمياط ” أن المبادرة ستتضمن أيضًا توريد ١٨ وحدة من مؤكسدات قلب القلب ، حيث ستساهم الوصلات والمؤكسدات الموردة بالانتهاء من قوائم الانتظار بحالات جراحات القلب المفتوح بالمركز ، لافتة الى أن المحافظة تسعى فى تحقيق شراكة جديدة للانتهاء من قوائم الانتظار بحالات قسطرة القلب بالمركز .

ووجهت ” الدكتورة منال عوض ” الشكر إلى الشركة الفرعونية و جمعية الأورمان على هذه الجهود التى تساهم فى دعم خطة المحافظة لخدمة المجتمع والنهوض بالقطاع الصحى بالمحافظة و الانتهاء من قوائم الانتظار وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

  ..

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك