قررت النيابة العامة بالزرقا ،  تشكيل لجنه ثلاثية لفحص وقائع المحضر رقم 709لسنه 2018 ادارى الزرقا ، الخاص ببلاغ السيدة احسان المتولى أبو العينين ضد المختصين بالجمعية الزراعية ، بعزبة أبو جلال التابعة للإدارة الزراعية بمركز الزرقا ، لتضررها من نقل مساحة 20 سهم ملكها من اجمالى قطعة الأرض ، بعزبة جلال ، البالغ قدرها 6 فدان ، 20 سهم بحوض 18 بسيف الدين .

لشخص يدعى  م. ط . ا.  دون علمها أو توقيعها على محاضر نقل الحيازة ، وذلك لبيان عما اذا كان يوجد هناك ثمة مخالفات من عدمه ، وتحديد قيمة الضرر ، والمسئول عنه وسند مسئوليته ، وكذا بيان عما اذا كانت تلك المخالفات قد تضمنتها ثمة وقائع تزوير من عدمه.

وفى الحالة الاولى بيان تلك الوقائع وطبيعتها والشخص المسئول عنها وتحديده ، وكذا بيان عما اذا كان قد تم جبر تلك الأضرار من عدمه ، وفى الحالة الثانية تحديد كيفية جبر تلك الأضرار .

وأمرت النيابة العامة أنه للجنة فى سبيل اداء مهمتها الانتقال لأية جهة حكومية أو غير حكومية ، ولها الاطلاع على ما بها من مستندات ، وسؤال من ترى سؤاله ، دون حلف يمين ، وعلى اللجنة اعداد تقرير ، موضحاً فيه بيان المخالفات ، ان وجدت ، وشخص المسئول عنها ، وسند مسئوليته .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك