كتب /محمد رضا 

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بأفتتاح ملعب لرياضة الكروس فت بالاسكندرية فى منطقة سبورتنج حى الجزيرة الوسطى طريق الكورنيش وذلك بالتعاون مع اللواء أسامة نجا قائد المنطقة الشمالية العسكرية الذى رافق سيادته فى حفل الافتتاح . 

صرح اللواء محمد الشريف أن ملعب الكروس فت هو الأول من نوعه فى محافظة الإسكندرية وهو مفتوح لجميع الشباب فى محافظة الإسكندرية بالمجان بدون مقابل وهو يعتمد على رفع اللياقة البدنية وليس القوة العضلية 

وأكد اللواء محمد الشريف أن هذا الملعب متاح لجميع الشباب السكندرى وبدون مقابل مادى نهائيا وأنه سوف يتم التوسع فى إنشاء العديد من هذه الملاعب فى باقى أنحاء محافظة الإسكندرية .

ونوه المحافظ إلى هذه الرياضة الهدف منها دعم الشباب وشغل اوقات الفراغ الخاصة بهم وذلك تنفيذا لتعليمات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

ورافق المحافظ فى افتتاح الملعب الأستاذة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة فى محافظة الإسكندرية حيث صرحت االاستاذة صفاء لموقع صوت الشعب أننا نعمل على قدم وساق فى إنشاء العديد من هذه الملاعب فى الاسكندرية 

وسوف يتم الانتهاء من عدد منها قريبا وندعم اى رياضة تفيد الشباب وتشغل وقت فراغهم ، واكدت الشريف على دعم السيد المحافظ للرياضة ولاى لعبة رياضية .

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك