آيات عرابى عجوز شمطاء خرقاء

0
362

أيتها العجوز الشمطاء إن اليد الشلاء لن تستطيع الوصول إلى السماء

كتب وسام وهدان وأمنيه حسان

خرجت العجوز الشمطاء الخرقاء علينا بفيديو لها تفتخر بان سيدها وولى نعمتها مرشد الجماعة الإرهابية هو اول من تبرء من مصرتيه ووطنيته وقال طظ في مصر.

ولكى تحذو حذو الخائنين البائعين لأوطانهم اخذت تردد الكلمة أكثر من مرة في إشارة واضحة على ان همهم الأول والأساسي هي جماعتهم وليس الوطن لتظهر للعالم كله مدى حقدهم الدفين لهذا الوطن حمى الله مصر منكم ومن أمثالكم وتحيا مصر . 

من هى العجوزالشمطاءالخرفاء

ولدت ونشأت آيات محمد سعيد احمد عرابي في قرية “ميت الحوفين” وهي قرية صغيرة بجوار بنها بمحافظة القليوبية لأب يعمل خطاط في مدرسة الخطوط ببنها … كان لنشأتها في اسره شديدة الفقر أثره عليها فأصبحت تلهث وراء المال بكل الطرق المشروعة والغير المشروعة.

 

 كانت النقطة المحورية في حياتها عندما تعرفت على معتز كمال الشاذلي ابن كمال الشاذلي في 1991 وكانت متزوجة من زوجها الحالي فتوسط كمال الشاذلي لها لتعمل مذيعة بالقناة الثالثة في التليفزيون المصري في 1992 وعندما قرر زوجها الهجرة الى امريكا في 1993 اخدت اجازة بدون مرتب من التليفزيون المصري .
 النموذج المثالي للعميلة الجيدة

في امريكا تلقفتها ايد المخابرات الامريكية فكانت هي النموذج المثالي للعميلة … انسانة شديدة الجشع للمال وشديدة الكره لمجتمعها الفقير وعاشقة للشهرة … لم تدرك في اول الامر ان “رائد” الشاب العراقي الذى تعرفت عليه وكان يصرف عليها ببذخ كان عميل للمخابرات الامريكية … قام “رائد” بتدبير عمل لها في محطة التليفزيون العربية في نيويورك (واسمها برضه ( ART وقام بتلميعها ككاتبة صحفية في الكثير من الجرائد والمجلات في امريكا .. ولم يطلب منها شيء حتى 1996 عندما انتهت اجازاتها من التليفزيون المصري وتحتم عليها العودة لمصر بل شجعها على العودة لمصر ووعدها ان يساعدها هناك .
بالفعل تم انتدابها من القناة الثالثة الى قطاع الأخبار في التليفزيون الرسمي وتم ترقيتها الى مقدمة لفقرة “الركن الثقافي” في اهم برنامج في التليفزيون المصري حينذاك وهو برنامج (صباح الخير يا مصر) مما مكنها ان تكون بجوار اهم قيادات الاعلام في مصر.

مما ساعدها ان يوافقوا على عودتها مرة اخرى لأمريكا في 1999 ولكن كمقدمة لبرنامج أسبوعي من امريكا اسمه “بورصة نيويورك” يقدم ضمن نشرة اخبارالتاسعة … (لا تسألني من وافق على هذا وماذا كان الثمن) !! .. وقامت بتغطية أحداث 11 سبتمبر مباشرة للتليفزيون المصري وتعمدت ان تركز على القاء المسئولية على العرب اثناء التغطية.
هنا تنبهت لها اجهزة الامن وتيقنت من خطورتها فألغى برنامج “بورصة نيويورك” وطلب منها العودة فورا للوطن … رفضت العودة للوطن وتأكدت انها اكتشفت ومستحيل ترجع مصر.. وبالفعل تم رفدها من التليفزيون المصري .

استغل صديقها القديم الجديد “رائد” علاقاته وقوة المخابرات الامريكية ليقوم بزرعها في محطة راديو وتليفزيون العرب (ART)لتقديم برامج (عربي في المهجر) و(بعيدا عن الوطن) و(الجسر) وكلها تسجل من امريكا لاستحالة دخولها أي بلد عربي باستثناء قطر! قامت المخابرات الامريكية بإنشاء مجلة “نون النسوة”، كأول مجلة نسائية عربية في أمريكا وتم تعيين آيات عرابي رئيس تحرير لها كمنصب غطاء لنشاطها حيث ان حجم توزيع المجلة 230 نسخة فقط!! وبسبب هذه المجلة حصلت آيات عرابي على جائزة الصحافة الأولي في نيوجيرسي. ولقب أحسن مذيعة عربية في التليفزيون العربي في نيوجيرسي في 2002 و2003 و2004 علما انه لا يعمل به اصلا سوى 4 مذيعات !!
هنا بدأت تمارس دورها المرسوم من المخابرات الامريكية.. حيث تم تنصيبها المسئول الإعلامي في 3 مؤسسات تابعة للمخابرات الامريكية للتوغل في الوسط العربي في نيويورك وهما “سفراء الأمل” ولجنة نيويورك سيتي هول للثقافات” و ” المرأة الديموقراطية” … ودورها الابلاغ عن أي نشاط للعرب في نيويورك ..
في 2008 انضمت كعضو في “اتحاد مسلمي أمريكا” وهو فرع جماعة الإخوان في أمريكا الشمالية .. ولا اعرف اذا كان الهدف هو التجسس عليهم ام العمل معهم ام انها عميل مزدوج .
شوهدت عده مرات برفقة وزير الدفاع الأمريكي السابق دونالد رامسفيلد
في 2012 دفع رجال اعمال يهود اتعاب شركة “جلوبال ميديا اب” لتحسين صورتها في الاعلام الغربي تمهيدا لدورها المستقبلي
 يتركز دورها الان في بث الاشاعات عن الجيش المصري ومعاداه نظام الحكم في مصر والاقلال من شائنهم.. وهي صاحبة وصاحبة اشاعة “السيسي امه يهودية” و” محلب من يهود الدونمة” وتأجيج الخلاف في اسوان.

وفى النهاية يجب ان تعلمى أيتها العجوز الشمطاء أن اليد الشلاء لن تستطيع الوصول إلى السماء
حمى الله مصر شعبا وجيشا وقيادتنا وتحيا مصر تحيا مصر رغم أنوفكم 

تحيا مصر

 

 

 

اترك تعليق

من فضلك، أدخل تعليقك!
من فضلك، أدخل اسمك